تنبيه هام : لا مانع لدينا من نقل اي من مواد هذا الموقع لعرضه في مواقع اخرى , على ان يتم ذكر هذه المدونه ورابطها كمصدر للنقل 

الأحد، 26 فبراير 2012

سائق خاص في خلوه غير شرعيه مع ساحره من جنسيته

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة القبض على ساحرة إندونيسية (33 سنة) وسائق خاص مخالف لنظام الإقامة (36 سنة) من الجنسية ذاتها؛ امتهنا السحر والشعوذة والقوادة.
وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر "فرع الهجرة" وردته معلومات عن نشاط الساحرة المشعوذة ومساعدة السائق لها في نشاطها الإجرامي.
وبناء عليه اتصلت متعاونة مع الهيئة بالساحرة، وشرحت لها قضية وهمية مع زوجها
المتزوج من أخرى؛ كي تنجب له أطفالاً؛ فطلبت الساحرة 2500 ريال مقدَّماً، ومثلها عند إتمام العمل، كما طلبت اسمَيْ الزوجَيْن وأسماء والديهما؛ لكي تعمل عملاً سحرياً يُسقط الجنين.
وعند تسلُّم العمل في وكر الساحرة بالعتيبية الشرقية طلبت رش مادة سحرية سائلة على سرير مرقد الزوج لمنعه من الإنجاب مرة أخرى، وكذلك لإسقاط الجنين من بطن زوجته.
عند ذلك داهم رجال الحسبة الوكر، وأُلقي القبض على الساحرة التي كانت في خلوة غير شرعية مع المخالف الإندونيسي لممارسة البغاء.
وقد عُثر بحوزتهما على 11 عملاً سحرياً جاهزة لضعفاء النفوس والإيمان بالله.
وسُلِّم الجناة والمقبوضات لمركز شرطة جرول، الذي بدوره أحال ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، وأحالتهما دائرة العِرْض والأخلاق بالهيئة إلى السجن لحين الحكم عليهما شرعاً.
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Website counter