تنبيه هام : لا مانع لدينا من نقل اي من مواد هذا الموقع لعرضه في مواقع اخرى , على ان يتم ذكر هذه المدونه ورابطها كمصدر للنقل 

الثلاثاء، 14 فبراير 2012

تهديد الزوج بالقتل يدفع خادمة للانتحار


  فهد المريخي (حفر الباطن)
حاولت عاملة منزلية بحي ابو موسى الاشعري بحفر الباطن الانتحار بقطع اوردة يديها وتم نقلها الى المستشفى في حالة حرجة بعد سقوطها في دورة المياه. وافادت المصادر ان الخادمة تلقت اتصالا من زوجها يفيدها بوفاة ابنها الوحيد فرغبت في العودة الى بلادها الا ان زوجها رفض ذلك بشدة وهددها بالقتل في حال عودتها. وافاد كفيل الخادمة انه بدأ بتنفيذ اجراءات عودتها حسب طلبها ولكنه تفاجأ بما اقدمت عليه.. واوضح مدير مستشفى الملك خالد العام بحفر الباطن الدكتور عبدالله المحيميد ان الخادمة ترقد في قسم العناية المركزة بوضع صحي سيئ ولا تحتمل التدخل الجراحي لوجود اصابات بليغة بالرأس بسبب السقوط وقطع اليدين.
من جهته اوضح الناطق الاعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني ان الخادمة تبلغ من العمر 30 عاما وانه تم فتح محضر في الحادثة.
من جهة اخرى حاولت عاملة منزلية مساء امس الاول الهرب من شقة كفيلها في حي البلدية بحفر الباطن عبر مواسير المياه الخارجية لخلاف مع ربة المنزل الا ان احد النزلاء في المبنى لاحظ نزولها عبر احد الشبابيك المطلة على منور العمارة فتم الاتصال بالشرطة التي باشرت الحادث برفقة الدفاع المدني والهلال الاحمر ليتم اخراج الخادمة بعد تعرضها لاصابات بسيطة وتحويلها للمستشفى.. وقد تم الصلح بين الشغالة وأسرة كفيلهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Website counter