تنبيه هام : لا مانع لدينا من نقل اي من مواد هذا الموقع لعرضه في مواقع اخرى , على ان يتم ذكر هذه المدونه ورابطها كمصدر للنقل 

الاثنين، 20 فبراير 2012

معاق وزوجته يقتلان الخادمه الفلبينيه والحكم باعدامهما

 الكويت :
قضت محكمة الجنايات أمس برئاسة المستشار عبدالناصر خريبط بإعدام مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة (مقعد) وزوجته، بعد
 اتهامهما بقتل خادمتهما الفيليبينية عمدا مع سبق الاصرار والترصد، وبإحالة ملف الدعوى المدنية إلى الدائرة المدنية وإلزامهما بتعويض موقت 5001 دينار لذوي المجني عليها.
وتتلخص تفاصيل القضية باعتياد المتهمة الزوجة تعذيب خادمتها بشكل يومي وبعلم زوجها، وفي يوم الواقعة خشي الاثنان من افتضاح أمرهما فنقلا الضحية، التي كانت قد فقدت وعيها من أثر التعذيب، بسيارتهما، وتخلصا منها في منطقة اسطبلات كبد بإلقائها من الباب الخلفي، ثم دهسها تحت إطارات السيارة التي كانت تقودها الزوجة المتهمة.
وفي التحقيقات أكد أحد الأبناء أن والدته اعتادت ضرب الخادمة، وقال إنه في إحدى المرات دخل حجرة الضحية للاطمئنان عليها وعندما سألها عن صحتها قالت إنها تعاني آلاماً مبرحة في بطنها وأنحاء من جسدها وأنها كانت في حالة يرثى لها، وأضاف انه في فجر اليوم التالي اصطحب والداه الخادمة إلى المستشفى بعد أن تدهورت حالتها الصحية، غير أنها لم تعد معهما.
وبعد النطق بالحكم ذكرت محامية السفارة الفيليبينية فوزية الصباح انها ستبادر برفع دعوى تعويض ضد الزوجين المتهمين، بهدف تعويض ورثة المجني عليها، واصفة الحكم الصادر من محكمة الجنايات بأنه «عنوان الحقيقة، وتطبيق للعدالة التي أقرتها جميع الشرائع السماوية».
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Website counter