تنبيه هام : لا مانع لدينا من نقل اي من مواد هذا الموقع لعرضه في مواقع اخرى , على ان يتم ذكر هذه المدونه ورابطها كمصدر للنقل 

الأحد، 1 أغسطس 2010

شاب يختطف خادمة من المطار ويحاول اغتصابها في استراحة

الدمام: سفـر العـزمان


تمكنت شرطة مدينة الرياض الثلاثاء الماضي من القبض على شاب في العقد الثالث من عمره أوهم خادمة آسيوية قادمة إلى المملكة بأنه شقيق كفيلها وحاول التحرش بها بالقوة في إحدى الاستراحات بالمدينة، في الوقت الذي طالب كفيلها من الجهات المعنية إيقاع أشد العقوبة بالشاب.

وأكد الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الرياض الرائد سامي الشويرخ لـ"الوطن" حادثة الاختطاف، وقال إن القضية حظيت بمتابعة واهتمام من قبل مدير شرطة الرياض اللواء عبدالله الشهراني مشيراً إلى أنها تمت إحالة المتهم إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام للتحقيق معه كونها جهة الاختصاص التي تحقق في قضايا العرض والأخلاق.

من جهته روى كفيل العاملة المنزلية (رفض ذكر اسمه) لـ"الوطن" تفاصيل القضية قائلا إن خادمته وصلت من بلدها عصر الثلاثاء الماضي إلى مطار الملك خالد تقريباً في الساعة الثالثة والنصف عصراً، حيث فوجئت بشاب أوهمها بأنه شقيق كفيلها وتمكن من الخروج بها من المطار. وأضاف أن الشاب أخذ الخادمة وتوجه بها إلى إحدى الاستراحات وحاول ورفقته اثنان آخران اغتصابها إلا أن مقاومتها لهم حالت دون ذلك.

وذكر أنه لدى مراجعته إلى إدارة جوازات مطار الملك خالد أشاروا بوصولها ومغادرتها أرضية المطار وطلب منه المسؤولون الانتظار للتأكد من ذلك بدقة وبعد ساعتين تلقى اتصالاً من شخص يدعي بوجود عاملته معه واختلاطها مع العاملات التي كان قد أستقدمهن للعمل لديه وحدد له مكاناً للمقابلة. وأشار الكفيل إلى أنه توجه إلى الموقع الذي تم تحديده له بالقرب من جامعة الملك سعود حيث فوجئ بالخادمة تبكي وفي حالة نفسية سيئة وعند الاستفسار منها أشارت إلى أنه صاحب ليموزين وليس لديه أي دراية بالموضوع وأن شخصا طلب منه إيصالها إلى ذلك المكان.

وطالب كفيل الخادمة من الجهات المعنية تطبيق أشد العقوبات بالجناة قائلا إن"أنفسهم تجردت من الإنسانية والدين وذلك بعد المشهد الأليم الذي عاشته المقيمة وما تعرضت له".

وعلمت "الوطن" من مصادر مطلعة على القضية أن أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز وجه بتشكيل لجنة من الشرطة وإمارة المنطقة وهيئة التحقيق والمديرية العامة للجوازات والمباحث العامة للتحقيق في القضية وكشف ملابساتها وظروفها والرفع له عن نتائجها في أسرع وقت.

كما أشارت المصادر إلى أن الخادمة تعرفت على الشاب المقبوض عليه بعد أن عرض أمامها، في الوقت الذي يعمل المحققون في هيئة الرقابة والتحقيق على عرضه مرة أخرى أمامها كما تم تمثيل مشهد لما تعرضت له.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Website counter