تنبيه هام : لا مانع لدينا من نقل اي من مواد هذا الموقع لعرضه في مواقع اخرى , على ان يتم ذكر هذه المدونه ورابطها كمصدر للنقل 

الجمعة، 8 يونيو 2012

خادمتان تسرقان الكفيل وينقلهن سائق للعمل في الدعاره


كشف تدقيق روتيني اجراه رجلا دورية في الجهراء على اوراق سائق تاكسي اسيوي، وبمعيته امرأتان من بني جلدته عن حزمة جرائم، بين سرقة وهروب وتسهيل دعارة، وتمكن الامنيان من احباطها، والقبض على الثلاثة الذين تمت احالتهم الى الجهة المختصة.
الواقعة بدأت عندما كان رجلا دورية في مهمة لهما تنفيذا لتوجيهات مدير امن الجهراء اللواء ابراهيم الطراح، واثناء تجوالهما اشتبها في سيارة تاكسي يقودها اسيوي وبرفقته امرأتان اسيويتان أيضا، فبادرا باستيقافه، ولدى التدقيق على اوراقه لاحظا حال غير طبيعية من التوتر والارتباك سادت الثلاثة، ما اثار الفضول الأمني لرجلي الدورية.
مصدر امني اخبر «الراي» ان «الأمنيين عمدا الى استجوابهم حول
العلاقة التي تربط بينهم، وسرعان ما ظهر ان المرأتين تعملان خادمتين لدى اسرة مواطن، وانهما هربتا لفورهما من منزل كفيلهما، وبسؤال السائق اعترف بأنه اخذهما وفقا لاتفاق مسبق، لكي يسلمهما الى احد سماسرة الدعارة الذي كان يعتزم ادراجهما ضمن مجموعة الاسيويات اللاتي يعرضهن على زبائنه من طلاب الرقيق الابيض، وانه (السائق) كان سيتقاضى عمولة مقابل وساطته». المصدر أوضح لـ«الراي» ان «رجلي الدورية لاحظا وجود اغراض بحوزة الاسيويتين فباغتاهما بالسؤال عنها، لتعترفا بأنهما اقدمتا على سرقتها من بيت كفيلهما، قبل ان تغادراه في طريق الهرب». وأكمل المصدر «ان رجلي الأمن اجبرا السائق السمسار علي تغيير مساره، واقتاداه وبمعيته الآسيويتان الى مخفر الجهراء حيث سجلت قضية سرقة وهروب بحق الخادمتين، ومساعدة على الهروب وتسهيل دعارة بحق السائق، قبل ان يحيلوهم جميعا الى الجهة المختصة».
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Website counter