تنبيه هام : لا مانع لدينا من نقل اي من مواد هذا الموقع لعرضه في مواقع اخرى , على ان يتم ذكر هذه المدونه ورابطها كمصدر للنقل 

الأحد، 22 مايو 2011

خادمه تضع البول بدل الحليب في رضاعة الطفل

الصدفة وحدها قادت مواطناً إماراتياً لاكتشاف سر مرض طفله الرضيع الغامض.. بعد أن اتعبته مراجعات المستشفيات الحكومية والخاصة لمعالجة البثور التي تظهر على جلد الطفل.. دون معرفة السبب ، السر الذي باحت به إحدى الخادمات العاملات في محيط عائلته في لحظة غضب وعتب عندما قررت الأسرة ترحيلها الى بلدها.. لتكشف جريمة زميلتها الخادمة الأخرى والتي تعمد إلى خلط بولها بحليب الرضيع في اعتقاد منها للسيطرة عليه واسكاته مما يهيئ لها الراحة تنفيذا لوصية مشعوذين اكدوا لها هذه الوصفة السرية.


والد الطفل واجه الخادمة الجانية واكد لها أن التحاليل الطبية كشفت جريمتها.. لتنهار باكية وتعترف بكل تفاصيل خطيئتها ومن كان يوجهها بفعل هذا العمل القبيح ، الشرطة تسلمت الخادمة التي اعترفت أمام النيابة بجريمتها وتم تحويلها الى المحكمة.. التي حكمت عليها بالسجن ستة أشهر والابعاد عن الامارات بتهمة تعريض حياة الآخرين للخطر، الأب أكد عزمه على إقامة دعوى أخرى ضدها بتهمة الشروع في قتل طفله مستنداً إلى التقارير الطبية التي تؤكد أن ابنه كان عرضة لتدمير وظائف الكبد لديه والوفاة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Website counter