تنبيه هام : لا مانع لدينا من نقل اي من مواد هذا الموقع لعرضه في مواقع اخرى , على ان يتم ذكر هذه المدونه ورابطها كمصدر للنقل 

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2010

شاهد كيف تعتني الشغاله بهذا الطفل

سلمته والدته للشغاله لتعتني به , لكن انظروا كيف كانت عنايتها حسبي الله عليها

خادمه في الحمام ( تصوير بكاميرا سريه )

شاهدوا ماذا تعمل هذه الخادمه وهي تنظف دورة المياه ,, لن اقول لكم بل اترككم مع هذا المقطع الذي تم تصويره بكاميرا خفيه سريه

الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

خادمة إندونيسية تضيف بولها في لبن رضيع لجعله أكثر طاعة وحبا لها

هونج كونج :الألمانية
صدر حكم بسجن خادمة إندونيسية لخلطها كمية من بولها مع لبن الاطفال الذي كانت تغذي به رضيعا تقوم على رعايته في هونج كونج.
فقد جاء في الاقوال أمام المحكمة أن الخادمة بوروانتي 24 عاما أضافت بولها للحليب بسبب اعتقاد أهل الريف في إندونيسيا بأن ذلك يجعل الرضيع أكثر طاعة وارتباطا بالقائم على رعايته.
وذكرت صحيفة ساوث تشينا مورنينج بوست اليوم الأربعاء أن بوروانتي اعترفت بالذنب في تهمة إضافة مادة ضارة بقصد الايذاء وقضت محكمة في هونج كونج بمعاقبتها بالسجن لمدة شهر أمس الثلاثاء. وكان قد جرى القبض عليها في شباط /فبراير الماضي بعد أن لاحظ مخدومها أن لبن الطفل أصفر اللون وتفوح منه رائحة غريبة . وقيل للمحكمة أن الرضيع شرب بالفعل 130 مليمترا من اللبن المخلوط بالبول.
يذكر أن ما يربو على 130 ألف إندونيسية تعملن كمربيات في هونج كونج ويتقاضين الاجر الادنى المحدد من قبل الحكومة والذي يعادل نحو 460 دولارا أمريكيا في الشهر.
المصدر

الأربعاء، 1 سبتمبر 2010

جدة إيقاف خادمة سلبت مجوهرات أسرة سورية

جدة: إيقاف خادمة سلبت مجوهرات أسرة سورية
يحيى الحجيري من جدة

أوقفت شرطة جدة خادمة آسيوية سلبت كمية من الذهب والمجوهرات تبلغ قيمتها أكثر من عشرة آلاف ريال من إحدى الأسر السورية القاطنة وسط المحافظة، وأحالتها إلى التحقيق معها بعد توجيه تهمة السرقة إليها رسميا.
وأكد الملازم أول نواف البوق الناطق الرسمي لشرطة جدة المكلف، أن الخادمة أقدمت على الدخول إلى غرفة النوم الرئيسة، دون أن تتنبه لها الأسرة، وقامت بسرقة الذهب الموضوع في خزنة خاصة، وحاولت الخروج من المنزل عقب إخفاء القطع الذهبية داخل ملابسها، غير أن يقظة الأسرة أفشلت مخططها ذلك.
المصدر

اعتقاد خاطئ يقود خادمة إلى طعن رضيعة

ناصر العيسى ( خبر )
هاجمت خادمة إندونيسية عائلة في تيماء بالسكين، وسددت طعنات إلى رضيعة في العامين من عمرها، كما أصابت والدها الذي تدخل لإنقاذ الصغيرة، ونقلت الرضيعة في وقت لاحق إلى قسم العناية الفائقة في المستشفى العام، واستنجد رب الأسرة بالدوريات الأمنية التي اقتادت الإندونيسية إلى مركز الشرطة، وقال الشاكي: إن المتهمة، التي استقدمت للعمل قبل أيام، راجعت صباحا المستشفى العام لاستكمال الفحوصات الطبية النظامية، وعادت إلى المنزل وهجمت على الأسرة وهي تحمل سكينا في يدها، وسددت طعنة إلى ظهر طفلته شذى، ولما تدخل للحؤول بينها والطفلة وجهت إليه ضربة.

المتهمة أقرت بفعلتها أمام محققي الشرطة، وبررت ذلك لاعتقادها الخاطئ بأن حقنة التطعيم التي خضعت لها محاولة من الأسرة لإيذائها، وأكد الناطق الإعلامي في شرطة منطقة تبوك العميد صالح حامد الحربي الواقعة، مشيرا إلى أن الجانية تخضع للتحقيق المكثف.
المصدر
Website counter